تقنية البحث الصديقة للبيئة

تقنية البحث الصديقة للبيئة

كرست Hyundai Motor Company وقتها لتطوير تكنولوجيا عالية الكفاءة عديمة الانبعاث

الرؤية المستقبلية لمركبة Hyundai التجارية

تفي بالعملية والموثوقية وأصالة المركبات التجارية.

EV

Elec City هي حافلة عديمة الانبعاث من HMC، وهي ثمرة جهود متواصلة من المصممين لتلبية الجوانب العملية والموثوقية والأصالة في المركبات التجارية. حيث يتجسد المزيج الرائع لتجربة وخبرة مهندسي CV في هذا الابتكار، الذي يتناسب مع عصر العولمة الذكية.

ساعد الطراز الجديد، Elec City، على إعادة تأسيس طبيعة النقل الجماعي الحديث بفضل تصميمه الحديث، المشابه للبلدان الحديثة. كذلك، فإنه يشير إلى نظرة وفلسفة Hyundai CV.

Brand Manifesto
تاريخ التطوير

تاريخ التطوير

في 2010، نجحت Elec City في اختبار القيادة أثناء انعقاد قمة مجموعة العشرين (G20) في سيول عام 2010. وهذه المركبة هي ثمرة جهود المصممين المتواصلة لتلبية جوانب العملية والموثوقية والأصالة في المركبات التجارية.

في 2010، تم تقديم الجيل الأول (في اختبار القيادة أثناء انعقاد قمة مجموعة العشرين (G20) في سيول عام 2010. في 2013، تم تقديم الجيل الثاني. في 2018، سيدخل الجيل الثالث مرحلة الإنتاج الشامل.

تهيئة النظام الرئيسي

تهيئة النظام الرئيسي

تُثبت البطارية فوق السقف، بينما تُثبت الأجهزة الكهربائية المختلفة في غرفة المحرك بالجانب الخلفي من المركبة. كما أن محركات الإدارة تُثبت على العجلتين الخلفيتين مباشرةً.

نظام الطاقة

نظام الطاقة

يُستخدم شاحن بطارية سريع لشحن بطارية الجهد العالي. يتم تحويل جهد التيار المتردد المشحون إلى جهد تيار مباشر لإدارة الموتور في النهاية.

CNG Hybrid

بصفتها حافلة مدينة هجينة مجهزة بمحرك يعمل بالغاز الطبيعي المضغوط، تفخر Blue City بتوفير في الوقود أفضل بـ 30% عن المركبة الحالية (بناءً على كم/لتر). تظهر حافلة المدينة الهجينة مزايا ملحوظة في نمط القيادة الحضري كثير التوقف والانطلاق. بمعنى آخر، تظهر الحافلة اقتصادًا أفضل بكثير فيما يتعلق بالوقود.

فعند التباطؤ، تحديدًا، تقوم الحافلات الهجينة بإعادة توليد طاقة الفرامل وتحويلها إلى طاقة كهربائية، يتم تخزينها في البطارية. وتُستخدم هذه الطاقة المخزنة لدعم قوة الإدارة عن طريق الموتور عندما تبدأ في التسارع بعد الانطلاق.

إذا كانت مسافة الغاز المحسنة بنسبة 30% المحددة تعتمد على حافلة المدينة التي تعمل بالغاز الطبيعي المضغوط، فيمكنك تقليل تكاليف الوقود بما يقارب 700 وون كوري في السنة، أو ما يقارب 22 طنًا من انبعاث ثاني أكسيد الكربون. باختصار، لقد ساهمت حافلات المدينة الهجينة بشكل كبير في تحسين جودة الهواء وتوفير الطاقة.

CNG Hybrid
تاريخ التطوير

تاريخ التطوير

منذ أوائل عام 2000، تم توريد ما يقارب 17,000 حافلة مدينة تعمل بالغاز الطبيعي المضغوط. في 2013، تم طرح حافلة المدينة الهجينة التي تعمل بالغاز الطبيعي المضغوط وذات الأرضية المنخفضة. في 2000، تم تقديم الحافلة التي تعمل بالغاز الطبيعي المضغوط. في 2013، تم تقديم حافلة المدينة الهجينة التي تعمل بالغاز الطبيعي المضغوط وذات الأرضية المنخفضة. في 2015، تم تقديم الحافلة المعتادة التي تعمل بالغاز الطبيعي المضغوط.

تهيئة النظام

تهيئة النظام

تحتوي حافلة المدينة الهجينة Blue City CNG على أنظمة متوازية، وهي مفيدة من حيث الوزن والسعر وأداء الطاقة.

مميزات القيادة

مميزات القيادة

عند التباطؤ أو الهبوط، تستعيد الحافلة الطاقة من خلال الفرامل المتجددة لشحن البطارية.

FCEV

بما أنها سيارة كهربائية، فليس، ولن يكون، هناك غاز عادم ينبعث منها على الإطلاق. كما أنها تفتخر بأداء أكثر من رائع وقدرات قيادة أفضل من السيارة الكهربائية. فمقارنةً بمحرك الاحتراق الداخلي الحالي، يُعتبر توفيرها للوقود أكثر من الضعف. لهذا السبب، تُعد محط الأنظار لكونها سيارة يمكنها استخدام الطاقة الطبيعية بكفاءة أكثر.

FCEV
تاريخ التطوير

تاريخ التطوير

نجحت مركبة Hyundai التجارية المتضمنة لخلية وقود (FCEV)، المعروفة بتقنيتها، في اختبار القيادة أثناء بطولة كأس العالم 2006 الذي أقيم في ألمانيا. وسيتم الكشف عن الجيل التالي الأكثر تجاريةً منها في القريب العاجل.

في 2006، تم تقديم الجيل الأول (في اختبار القيادة أثناء بطولة كأس العالم 2006 الذي أقيم في ألمانيا. في 2009، تم تقديم الجيل الثاني. في 2018، سيتم تقديم الجيل الثالث.

نظام الطاقة

نظام الطاقة

تُستخدم الطاقة الكهربائية المتولدة من مجموعة خلية الوقود لإدارة الموتور (خزان الهيدروجين + خلية الوقود + نظام إدارة الحافلة الكهربائية). بمجرد التزود بالهيدروجين في محطة تعبئة الهيدروجين، يمتزج هذا الهيدروجين مع الأكسجين في خلايا الوقود. ونتيجة لذلك، يتكون الماء وتتولد الكهرباء. تُستخدم الطاقة كمصدر طاقة لإدارة العجلات.

Top