مركز البحث والتطوير ومركز التصميم

مركز البحث والتطوير ومركز التصميم

تسعى Hyundai Motor Company ‏(HMC) إلى تطوير المركبات التجارية لتحقيق قيم أعلى للعملاء من خلال تقديم أداء قوي وجودة أفضل.

مركز بحث وتطوير المركبة التجارية لدى HMC، محور شبكات البحث والتطوير العالمية

يرجع نموه بصفته مركز الأبحاث الأكثر تطورًا إلى تفانيه في تطوير المركبة، من خلال دمج التكنولوجيا القديمة في التصميمات المريحة. ويركز مركز بحث وتطوير المركبة التجارية لدى HMC على البحث والتطوير القائم على ثلاثة موضوعات: السلامة وصداقة البيئة وقيم العملاء.

لتحقيق انعدام الحوادث، لا يستخدم هذا المركز تكنولوجيا السلامة النشطة فحسب وإنما ينشئ مجموعة من كل الطرازات التي تعمل بالكهرباء لتحقيق انعدام الانبعاث من خلال تطوير سيارات بيئية مثل السيارات الهجينة والكهربائية والسيارات التي تعمل بالهيدروجين. ولزيادة قيم العملاء، قام المركز ببذل جهود لا حصر لها في تطوير مركبات متينة للغاية تتسم بأعلى معايير توفير الوقود. المجتمع

  • المجتمع
    المجتمع
  • البنية التحتية
    البنية التحتية
  • البيئة
    البيئة
  • الإنسان
    الإنسان
  • المستقبل
    المستقبل

مركز البحث والتطوير، المعسكر الأساسي نحو الريادة العالمية

تعمل شبكات البحر والتطوير المحلية والخارجية استعدادًا للمستقبل الجديد ف مجال السيارات.

مركز التصميم، منشأ الاتجاهات العالمية

تعمل شبكات البحر والتطوير المحلية والخارجية استعدادًا للمستقبل الجديد ف مجال السيارات.

مركز البحث والتطوير في ناميانج

الهدف من ميادين الاختبار العالمية هو ضمان أفضل جودة للسيارات.

ميادين الاختبار بمركز البحث والتطوير في ناميانج وأولسان وهواسونج

ميادين الاختبار بمركز البحث والتطوير في ناميانج وأولسان وهواسونج

يُعتبر ميدان الاختبار بمركز البحث والتطوير في ناميانج، الذي اكتمل بناؤه في 1995، مضمار اختبار قيادة عالميًا. حيث يغطي مساحة إجمالية قدرها 1و650,000 م2، مكونة من مضامير اختبار قيادة بطول 70 كيلو مترًا. يوجد 34 نوعًا مختلفًا من الطرق منها الطريق البلجيكي وحلبة عالية السرعة بطول 4.5 كيلو مترات. يغطي ميدان الاختبار في أولسان، الذي تم افتتاحه في 1984 بكوريا، مساحة إجمالية قدرها 660,000 م2. ويتسم بحلبة عالية السرعة و19 نوعًا مختلفًا من الطرق. يتسم ميدان الاختبار في هواسونج، الذي اكتمل بناؤه في 1993، بحلبة عالية السرعة و16 نوعًا مختلفًا من الطرق وإجمالي مساحة 820,000 م2.

ميدان الاختبار في كاليفورنيا

ميدان الاختبار في كاليفورنيا

يفتخر ميدان الاختبار في كاليفورنيا بصحراء موهافي، حيث تم استثمار 60 مليون دولار أمريكي، بطريق يبلغ إجمالي طوله 116 كم وسرعة قصوى قدرها 250 كم/الساعة وإجمالي مساحة قدرها 17.52 مليون م2. وهو أكبر من ميدان الاختبار بمركز البحث والتطوير في ناميانج، المكون من ثمان طرق لاختبار القيادة، بـ10 مرات تقريبًا. كما يُعتبر أكبر ثالث موقع اختبار في الولايات المتحدة تديره جهة تصنيع سيارات أجنبية.

Top