فلسفة الشركة

فلسفة الشركة

نوفمبر تحقيق التقدم للإنسانية

  • القيم الأساسية

    العميل التحدي التعاون
    الناس العولمة

  • الرؤية

    تحقيق التقدم للإنسانية

  • فلسفة الإدارة

    تحقيق حلم البشرية بإنشاء مستقبل جديد عن طريق
    التفكير الإبداعي والعمل باستمرار على الإتيان
    بمستحدثات جديدة

سبب وجودناتحقيق التقدم للإنسانية

نؤمن بأن التقدم لا يصبح ذا مغذى إلا عندما يتصل بالحس العميق للإنسانية.
فالإنسانية هي العامل المشترك الذي يوحدنا ويجعلنا أشد قوة.
وهو ما يوجهنا في استثماراتنا ويحفز ابتكاراتنا.ذه هي المبادئ التي نحيا بها، وتسمح بتقوية علاقاتنا والشعور بالارتباط بالحياة وتحقيق أقصى فائدة منها.نحن هنا لأجل نشر الخير لصالح الإنسانية.

غايتناتمكين الأشخاص من قضاء أوقات مفيدة

تتمثل غايتنا في إعادة ابتكار فترة 24 ساعة الممنوحة لنا جميعًا بالتساوي وتحويلها إلى وقت مفيد، وجعل كل لحظة جديرة بالاهتمام ومثمرة.هذا هو مستقبل التنقل بالنسبة لنا.
إنه لا يقتصر على مجرد الانتقال من نقطة إلى أخرى فحسب، بل يتعلق باللحظات التي تهمنا حقًا.تمكين الأشخاص من قضاء أوقات مفيدة.

من أجلك أنت

تقديم منظور جديد للمركبات

تقديم منظور جديد للمركبات

نسعى إلى تغيير مفهوم المركبات من مجرد كونها وسيلة نقل بسيطة، كما هي اآلن، إلى جعلها مساحة جديدة تربط األفراد بعائالتهم وعملهم ومجتمعهم. وبتحويل المركبات إلى مساحة مجهزة باإلمكانات، التي يمكن لألفراد االعتماد عليها في أي مكان وفي أي وقت، نهدف إلى إضافة قيمة جديدة للسيارة التقليدية.

حلول مبتكرة للتنقل

حلول مبتكرة للتنقل

سنقدم إمكانات أكثر نفًعا وفائدة لعمالئنا من خالل تأمين القدرة التنافسية، من حيث التكلفة، في السوق العالمية. إلى خدمة ما بعد البيع، سنضمن أن كل عملية ذات صلة وبد ًءا من تطوير المنتج ووصوالً بالمركبات يمكنها توفير تجربة متميزة للعميل.

خدمات وتقنيات صديقة للبيئة وذات توجه بشري

خدمات وتقنيات صديقة للبيئة وذات توجه بشري

ستساهم إسهاماتنا في عالم السيارات في التمتع بالثبات والراحة بفضل التقنيات المبتكرة. وباإلضافة إلى ذلك، سنواصل تحقيق اإلدارة المستدامة من خالل االستمرار في تطوير تقنيات جديدة تهدف إلى تحسين استهالك الطاقة. سنتوسع أي ًضا في خدماتنا، من تصنيع السيارات الجاهزة إلى جميع األشياء المتعلقة بالسيارات، بما في ذلك المواد الخام وقطع غيار السيارات والتمويل والسيارات المستعملة وإعادة التدوير. وسنستعين أي ًضا بتكنولوجيا المعلومات المتطورة لتحقيق أقصى قدر من التواصل مع عمالئنا.

Top